اخبار نسيجية  >>  فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة غرفة الصناعات النسيجية
الكاتب : النسجية المصرية   - -  01/11/2016

.أعلن أتحاد الصناعات المصرية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة غرفة الصناعات النسيجية للدورة 2016\2019 لمدة أسبوعين من يوم الخميس الموافق 17\11\2016 حتى الأربعاء الموافق 30\11\2016

و ذلك لانتخاب عشرة أعضاء لمجلس إدارة الغرفة و لعضوية الجمعية العمومية للاتحاد كمندوبين عن الغرفة للدورة الانتخابية 2016\2019 و يقدم طلب الترشيح باليد باسم السيد \رئيس الأتحاد –بالمقر الرئيسي للاتحاد مع ذكر الصناعة أو مجموع الصناعات التي يتم الترشيح لها.

القواعد المقررة لمن لهم حق الانتخاب أو الترشيح هي :

أولاً: المنشأة التى لها الحق في الإدلاء بالصوت الانتخابي هي المنشأة التى تكم إدراجها في الجداول الانتخابية النهائية المعلنة للجمعية العمومية للغرفة.

ثانياً: مرشح المنشأة لعضوية مجلس إالإدارة طبقاً للشروط الآتية: 1- أن يكون المرشح صاحب المنشأة أو أحد المسؤلين عن إدارتها. 2- أن يكون يجيد المرشح القراءة و الكتابة على الأقل. 3- أن يكون لدى المنشأة الصناعية ترخيص سار لمباشرة النشاط الصناعى.

ثالثاً: تحديد الممثل القانوني للمنشأة و شروط تغييره بعد تحديده : الممثل القانوني للمنشأة هو المدرج اسمه بالجداول الانتخابية النهائية المعلنة للجمعية العمومية للغرفة و يجوز في الحالات الطارئة تعديل الممثل القانوني للمنشأة حتى تاريخ 30\11\2016 على أن يتأيد ذلك بالمستندات الرسمية حتى يمكن دراستها و النظر في قبولها.

رابعاً: المفوض قانوناً : هو الموكل أو المفوض بتوكيل خاص أو تفويض بنكي للإدلاء بصوتة لانتخابات مجلس إدارة الغرفة بالشروط الآتية :

أولاً: التوكيل الخاص حيث يجوز أن يقوم عضو الجمعية العمومية للغرفة بتوكيل من يراه نيابة عنه للإدلاء بالصوت الانتخابي دون قيد أو شرط على حامل هذا اتوكيل على أن يوضخ بالتوكيل أنه للإدلاء بالصوت الانتخابي لغرفة الصناعات النسيجية للدورة الانتخابية 2016\2019 على انه لايجوز حمل اكثر من توكيل لكل شخص.

ثانياً: التفويض البنكي حيث يجوز لعضو الجمعية العمومية المدرج اسمه بالجداول المعلنة أن يفوض أحد أعضاء الجمعية العمومية فقط دون سواه في الإدلاء نيابة عنه بالصوت الانتخابي على أن يوضح بالتفويض أنه للإدلاء بالصوت النتخابي لغرفة الصناعات النسيجية للدورة الانتخابية 2016\2019 على انه يجوز لعضو الجمعية العمومية أن يحمل أكثر من توكيل خاص ؟أو تفويض بنكي للإدلاء بالصوت الانتخابي للدورة 2016\2019 أي أنه لا يدلي إلا بصوته و بصوت واحد لمن وكله أو فوضه فقط.