اخبار نسيجية  >>  «كايرو قطن» تنهى المرحلة الثانية لمصنع العبور خلال 3 أشهر
الكاتب : غير متاح   - -  01/10/2017
كشف رجل الأعمال مجدى طلبة رئيس مجموعة كايرو قطن سنتر، عن استهداف المجموعة الانتهاء من الأعمال التنفيذية للمرحلة الثانية من إنشاء مصنع العبور بتكلفة استثمارية 25 مليون دولار بنهاية العام الجارى 2017. أشار إلى أن المرحلة الثانية بمصنع العبور تهدف إلى زيادة القدرة الإنتاجية للمصنع لتصل لنحو 50 ألف قطعة ملابس جاهزة يومياً بدلا من القدرة الحالية البالغة نحو 20 ألف قطعة وهو الأمر الذى سيدفع المجموعة لزيادة قوتها التصديرية للأسواق العالمية التى تصدر إليها وخاصة السوق الأمريكى.
 
وتمتلك مجموعة كايرو قطن سنتر حق تصنيع 16 «ماركة» و«براند» عالمى داخل السوق المصرية مثل «ديكاترون» و«زارا» و«ليفايس» وغيرها من الماركات المشهورة.
 
أضاف طلبة أن المرحلة الثانية لمصنع العبور ستمكن المجموعة من زيادة مبيعاتها بقيمة 90 مليون دولار عقب إتمام الأعمال الإنشائية والتنفيذية، مشيراً إلى أنه يتم الاعتماد على النشاط التصديرى بنسبة 100%، حيث يتم تصدير إنتاج مصنع العبور بالكامل.
 
لفت إلى أنه من المقرر الانتهاء أيضا من توسعات مصنع العاشر من رمضان المخصص للصباغة التابع للمجموعة بنهاية العام الجارى بتكلفة 12 مليون جنيه، لترتفع الطاقة الإنتاجية له من 10 طن يومياً إلى 22 طن.
المصرى اليوم
1/10/2017