اخبار نسيجية  >>  نقابة النسيج تُأيد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية
الكاتب : غير متاح   - -  04/10/2017

.أعلن عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، تأييد النقابة ورؤساء اللجان النقابية على مستوى محافظات مصر ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية التى سيتم إجراءها فى عام 2018 .

وأضاف عبد الفتاح إبراهيم فى كلمته أمام مؤتمر عمال النسيج الذى عقد بمقر النقابة العامة صباح اليوم الثلاثاء، أن النقابة سترسل برقية ترشيح للرئيس عبد الفتاح السيسي لمطالبته بخوض الإنتخابات، موضحا أن السيسي هو الشخص الوحيد القادر على حماية هذه البلد من المخاطر التى تحيط بها واستكمال مسيرة التنمية التى بدأت قبل 3 سنوات من الآن .

وطالب عبد الفتاح إبراهيم الحكومة باعتبار تطوير صناعة النسيج مشروع قومي يلتف حوله الجميع، خاصة وأن الصناعة يعمل بها مليون و200 ألف عامل حاليا وقادرة على استيعاب 6 مليون إضافية ، موضحا أن العمال سيقفون وراء خطة التطوير ولن يرفضون أية مقترح للنهوض بالصناعة مرة أخرى .

من جانبه أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة أن تطوير صناعة الغزل والنسيج على رأس اهتمامات القيادة السياسية والدولة المصرية، وخير دليل على ما ذكره الرئيس السياسي فى احتفالات عيد العمال الأخير .

وقال أن عمال الغزل والنسيج وكافة عمال مصر يقفون بجانب الدولة فى محاربة الإرهاب والذي لم يعد يقتصر دوره على العمليات الإرهابية ولكنه إمتد لتدمير الإقتصاد وقف عجلة الإنتاج .

ومن جانبه قال الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للنسيج أن الحكومة مستمرة فى خطة التطوير مضيفا أنه بعد 3 سنوات من الآن سيرى جميع عودة صناعة النسيج أفضل مما كانت عليه فى ستينيات القرن الماضي .

نقلا عن  اليوم السابع

4/10/2017